Apex-Brasil 

 

تتمثل مهمة هيئة تشجيع الاستثمار والتجارة البرازيلية (Apex-Brasil) في تشجيع صادرات المنتجات والخدمات البرازيلية، حيث تساهم في تدويل الشركات البرازيلية وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى البرازيل.

وتخدم الهيئة الشركات في كل مرحلة من تطور التصدير وبأي حجم، مع التأكيد على الأعمال الصغيرة والمتوسطة. وهي تعمل بشكل استراتيجي لوضع المزيد من الأعمال في السوق الدولي، ولتوظيف التنوع وإضافة قيمة إلى قضية الصادرات، ولزيادة حجم التجارة، ولتعزيز تواجد البلاد في الأسواق الدولية، ولفتح أسواق أخرى أمام المنتجات والخدمات البرازيلية. وللقيام بهذا، تقدم الهيئة حلولاً في مجالات المعلومات، والتدريب على التصدير، وتشجيع التجارة، وإحراز مركز في السوق، ووضع خطة لعملية التدويل ودعمها.

تنظم Apex-Brasil مبادرات عديدة لتشجيع التجارة، بالمشاركة مع المنظمات العاملة في الصناعة، خلال مشروعات قطاعية متكاملة (ISPs). وهي تتمثل في بعثات تشاورية وتجارية، ومحادثات تجارية، ودعم الشركات البرازيلية للمشاركة في كبرى المعارض الدولية وزيارات للمشترين الأجانب وصُنَّاع الرأي تهدف إلى تعريفهم ببنية الإنتاج في البرازيل، من بين المبادرات والمشروعات الخاصة الأخرى.

وتدعم الهيئة حاليًا 79 قطاعًا للاقتصاد البرازيلي، تنقسم إلى ست مجمعات إنتاج كبرى: الأغذية والمشروبات والصناعات الزراعية؛ والتكنولوجيا والصحة؛ وإنشاء المنازل والإنشاءات المدنية؛ والترفيه والخدمات؛ والآلات والمعدات. وهي علاوة على ذلك تعمل على إظهار صورة هذه الصناعات باستخدام مبادرات تسويق واسعة ودعاية لأصحاب المشاريع والمستهلكين في الأسواق ذات فرص الشراء الكبيرة.

تعمل Apex-Brasil على مستوى الصياغة الاستراتيجية لإنتاج دراسات عن الذكاء التجاري والتنافس موجهة نحو التاثير على القرارات في الشركات الوطنية بخصوص الدخول في الأسواق الدولية.

وفي جهودها لتدويل الشركات البرازيلية، تعتمد Apex-Brasil على مراكز الأعمال، المنتشرة في العالم، والتي تعمل كمنصات لمساعدة الشركات البرازيلية في كبرى الأسواق العالمية.

تهدف وحدات الخدمة في عشر ولايات في البرازيل إلى خدمة الشركات الوطنية بشكل أوثق. وقد تم تطوير برنامج تدريبي على التصدير في 26 مركز في أنحاء البرازيل. وتدعم Apex-Brasil حاليًا أكثر من 10 آلاف شركة من 79 قطاعًا في الاقتصاد البرازيلي، والذين يتحملون المسئولية عن 16.82% من صادرات البلاد في عام 2009.

ولجذب استثمارات مباشرة إلى البرازيل، طورت Apex-Brasil منطقة استثمارات تعمل على تحديد الفرص وتشجيع الأحداث الاستراتيجية، بالإضافة إلى توفير الدعم للمستثمرين الأجانب أثناء عملية الاستكشاف والتثبيت بكاملها في البرازيل.

تنظم Apex-Brasil منتديات دولية مهمة عن التعاون الدولي، مثل منتدى الرؤساء التنفيذيين في الولايات المتحدة والبرازيل، واللجنة الاقتصادية التجارية المشتركة في المملكة المتحدة والبرازيل (Jetco)، والمنتدى المكسيكي البرازيلي، والمنتدى الهندي البرازيلي، وغيرهم. علاوة على ذلك، منذ عام 2008، أشرفت هذه الهيئة البرازيلية على الاتحاد العالمي لهيئات تشجيع الاستثمار (Waipa) ومنذ عام 2009، على شبكة الإيبيرية الأمريكية لمنظمات تشجيع التجارة (RedIbero). وفي عام 2009، اختار البنك الدولي Apex-Brasil كثاني أفضل هيئة في خدمات الاستثمار من بين 181 مؤسسة حول العالم، وكأفضل هيئة في أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي.

لأسواق المستهدفة 

 

المشروع القطاعي. تعرف على الأسواق المستهدفة للدجاج البرازيلي بالأسفل.

brazil chicken suppliers
brazil chicken suppliers
brazil chicken suppliers
brazil chicken suppliers